الألمانية كلغة أجنبية

اللغة تفتح الأبواب – يمكننا مساعدتك في ذلك.

كن جريئًا وتعلم الألمانية! مع المدرِّبين المناسبين، تصبح اللغة الألمانية لغةً يمكنك تعلمها بمرح وسهولة.

لا يهم ما إذا كنتَ قد جئت إلى ألمانيا مؤخرًا فقط أو كنت تعيش هنا منذ فترة طويلة، سواء كانت لديك معرفة مسبقة قوية أو ستبدأ من الصفر: مع mondus ستتعلم اللغة الألمانية بالسرعة التي تناسبك وبأهداف فردية.

دوراتنا اللغوية في „الألمانية كلغة أجنبية“ تجعلك مناسبًا للحياة اليومية والمهنة. يسرنا أيضًا أن نساعدك في التحضير للدراسة في الجامعة أو لتقديم طلبات التوظيف. مدرسونا جميعهم من المتحدثين الأصليين الذين ينقلون أيضًا المعرفة حول الثقافة والبلد والشعب.

الشهادات تؤكد نجاحك.

في دورات اللغة لدينا نقوم أيضًا بإعدادك لاختبار اللغة الألمانية telc (المستويات A1 ​​وA2 وB1 وB2 وجامعة C1 وC2). وبذلك ستكون لديك إثباتات رسمية تساعدك على سبيل المثال في الحياة المهنية. يحقق المتدربون لدينا نسبة نجاح تبلغ 92% في الامتحان. ربما ستنضم إليهم أيضًا في القريب العاجل؟

بالمناسبة: نحن ندرِّس أيضًا عبر الإنترنت. وهذا يتيح لك التعلُّم بشكل مستقل تمامًا عن الموقع، على سبيل المثال قبل وصولك بالفعل إلى ألمانيا. وعندما تكون هنا في ألمانيا، نتطلع إلى التعرُّف عليك شخصيًا في إحدى مدارس اللغات الخاصة بنا.

Are you interested in this course?

Please give us a call or use this form to contact us.
We're looking forward to helping you.
If you provide us more details, we will find the course that suits you best:

Kann's los gehen?

Wir freuen uns, wenn Sie uns Ihre Wünsche mitteilen!
Mondus Essen: 0201 85 86 29 42
Mondus Pulheim: 02238 47 87 090
Rufen Sie uns an
oder füllen Sie unser Anfrageformular aus. Wir melden uns schnellstmöglich zurück.

Felder mit * sind Pflichtfelder
Wir freuen uns, wenn Sie uns noch einige weitere Informationen geben, damit wir Ihnen ein Angebot machen können, das bestmöglich zu Ihnen passt: